القنصلية الروسية في دبي

القنصلية الروسية في دبي

من السهل الحصول على تأشيرة روسيا من دبي الصادرة عن القنصلية الروسية في دبي. سريع وسهل الدفع عبر الإنترنت

كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسية

تنتهي صلاحية الحصول على تأشيرة روسية بدون تأشيرة. قد يكون من الصعب للغاية الحصول على تأشيرة دخول لروسيا من روسيا. إنهم يحظون باحترام كبير في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت طالبًا أو مجرد زائر لروسيا ، فعليك التفكير في عائلتك وأصدقائك. وإذا كان لديك بعض القصص مع العائلة والأصدقاء ، فسوف يساعدونك بالتأكيد. بمجرد حصولك على جميع الأذونات والأذونات الخاصة بك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة. أين يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة روسية في الإمارات العربية المتحدة؟ في دبي للتطبيق يمكنك زيارة القنصلية الروسية في دبي . ولكن لا تنس رسوم طلب التأشيرة ورسوم معالجة التأشيرة وعدم وجود فترة تأشيرة والتأشيرات منتهية الصلاحية وتفاصيل أخرى. هل لديك بطاقة ائتمان جيدة؟ أم أن حسابك المصرفي يحتوي على عدد جيد من بطاقات الائتمان؟

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة روسية

  • جواز السفر ساري المفعول 6 شهور
  • 1 صورة

اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

كيفية دفع

يمكنك إجراء الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقدًا. التاريخ في القنصلية الروسية في دبي ، خذ نسخة مطبوعة وادفع نيابة عنك فيزا روسيا عند باب منزلك. إليك ما عليك القيام به لدفع ثمن التأشيرة في القنصلية الروسية بدبي: الدفع نقدًا. للدفع نقدًا. أين تدفع؟ القنصلية الروسية بدبي من أين تحصل على الرمز؟ نموذج طلب تأشيرة القنصلية الروسية في دبي ، رقم الطلب: 61948 إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لفرد ليس فقط للعائلة والأقارب ، فإليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الدفع. الرسوم رسوم معالجة التأشيرة كما يلي: الأطفال دون سن 15 عامًا مجانًا ، ويحتاج الآخرون إلى دفع رسوم التأشيرة لمدة 5 أيام. .

كيفية تتبع طلب التأشيرة الروسية

ستساعدك هذه الخدمة على تتبع حالة طلب التأشيرة الروسية الخاص بك ومعرفة موعد إرسالها إلى القنصلية الروسية في دبي. يمكنك أيضًا التحقق من سبب الرفض وإزالة شكوكك لتسهيل طلب التأشيرة الروسية. طلب التأشيرة الروسية في دبي: المستندات المطلوبة الحد الأدنى من المستندات للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسية هو جواز السفر الساري لمدة 90 يومًا. بالإضافة إلى تقديم صورتين ونسخة من خطاب الحجز.

نشر محتويات

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة