تأشيرة روسيا لجواز السفر الأمريكي

كيفية الحصول على تأشيرة روسية لحاملي جوازات السفر الأمريكية

تأشيرة روسيا للجنسية الأمريكية في دبي أو الإمارات العربية المتحدة سهلة للغاية ، كل ما نحتاجه هو جواز سفر وصورة واحدة بخلفية بيضاء. يمكن للولايات المتحدة السفر إلى روسيا مع إقامة 30 يومًا للسياحة. حل شامل لتأشيرة روسيا للولايات المتحدة الأمريكية في دبي اتصل على +97143700400 وقم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

متطلبات تأشيرة روسيا للولايات المتحدة الأمريكية دبي

تحتاج إلى إثبات أنك حامل جواز سفر أمريكي حقيقي ، ويجب عليك السفر إلى روسيا في غضون 30 يومًا. أنت مطالب بتقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل أن يساعدك وكيل السفر والسفر مثل Urgent Travel Dubai . كيفية التقديم؟ انقر هنا لتقديم طلب للحصول على تأشيرة روسية لحاملي جوازات السفر الأمريكية نعم ، هذا صحيح! التوثيق سهل للغاية. وفقًا للمتطلبات المذكورة أعلاه ، اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا) وسيقوم فريقنا باختيار جواز سفرك وإعادته بعد إصدار التأشيرة الخاصة بك .. سيتم ختم التأشيرة على جواز سفرك مع تواريخ السفر التي تنوي زيارة روسيا.

المتطلبات

  1. جواز سفر
  2. عدد 1 صورة خلفية بيضاء

وقت المعالجة العادي 5-7 أيام

كيفية التقديم في دبي

يمكنك زيارة القنصلية بنفسك وإلا اتصل بوكيل السفر المشهور الذي يمكنه القيام بجميع الأعمال أثناء تواجدك في المنزل. اتصل على 97143700400+ قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا) . إنهم محترفون ولا يصطفون أو يملئون النماذج أو أي مستندات مفاجئة مفقودة. جربهم< انقر هنا>

كيفية الحصول على تأشيرة روسيا للأمريكيين في دبي

في المرة القادمة التي تسافر فيها إلى روسيا أو بعض الدول الآسيوية الأخرى ، لا تترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى الآن واستفد من قائمتنا المكونة من خمس طرق للحصول على تأشيرة روسية لحاملي جوازات السفر الأمريكية. تختلف عملية التأشيرة تمامًا بالنسبة لحاملي جوازات السفر الأمريكية الذين يسافرون إلى روسيا من دبي. # 1 كيفية الحصول على تأشيرة لحاملي جوازات السفر الأمريكية الذين يسافرون إلى روسيا تريد دبي جذب الروس والمسافرين الآخرين إلى دولتهم ومساعدتهم في الحصول على تأشيرة دخول إلى روسيا.

كيف تطير إلى روسيا من دبي

مطلوب ما لا يقل عن 7 أيام من الإشعار لحجز تذاكر الطيران إلى روسيا ومن دبي يمكنك استخدام فلاي دبي أو طيران الإمارات أو إيروفلوت. اتصل على +97143700400 وقم بزيارة خبيرنا (انقر هنا) للحصول على نصيحة سريعة حول تأشيرة روسيا.

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة