عنوان مركز التأشيرات الروسية

عنوان مركز التأشيرات الروسية في دبي.

إذا كنت تخطط لزيارة روسيا ولديك تأشيرة للولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو أي دولة أخرى. سيكون من دواعي سروري البالغ أن تزور أي من دول الاتحاد السوفياتي السابق مثل روسيا وأوكرانيا وبيلاروسيا وكازاخستان. أصدرت الحكومة الروسية تأشيرات للسياح ورجال الأعمال الأجانب من مجموعة متنوعة من البلدان.

رقم الاتصال

اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

الحصول على تأشيرة روسيا من عنوان مركز تأشيرات روسيا

الحصول على تأشيرة روسية حتى عندما تحصل على تأشيرة من روسيا ، يجب عليك إثبات بعض الأشياء لتجنب المشاكل مع السفارة. عليك أن تعرف بعض الأشياء قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسية. ستساعدك هذه المقالة في الحصول على تأشيرة. تحتاج إلى معرفة المتطلبات قبل التقدم للحصول على تأشيرة. إنها عملية وليست إجراءً بسيطًا سنجعلها سهلة للغاية بالنسبة لك. إذا لم يكن لديك تأشيرة ، فلن يسمحوا لك بدخول الأراضي الروسية. هناك ثلاث مجموعات من المستندات التي تحتاجها لتقديم طلب للحصول على تأشيرة وسأدرجها هنا: 1. الوثيقة: جواز السفر. جواز السفر لمدة سنة واحدة (آخر 24 شهرًا) في حالة جيدة سيفي بالغرض. 2. الوثائق: جواز سفر به معلومات عن المستندات التي قد تحتاج إلى إثباتها عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة. لماذا تضيع وقتك اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا) لمتطلبات بسيطة (جواز السفر والصورة فقط)

رسوم تأشيرة روسيا

أحدث رسوم تأشيرة روسيا في دبي. انقر هنا

طلب تأشيرة روسيا

تتكون عملية طلب التأشيرة من 3 خطوات: خطوة 1. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الخطوة 2. التقدم بطلب للحصول على الشهادة الطبية الخطوة 3. تأشيرة معتمدة تختلف الخطوات الثلاث الأخيرة قليلاً بالنسبة للمواطنين الهنود. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سيحتاج كل متقدم إلى ملء استمارة طلب التأشيرة. في نهاية النموذج ، ستكون هناك صفحة إعلان يجب على جميع المتقدمين للحصول على التأشيرة ملؤها. يمكن ترك الإعلان فارغًا. يحتاج كل طلب تأشيرة إلى البيانات التالية: الاسم – الاسم فقط أو الاسم والعنوان + رقم جواز السفر البريد الإلكتروني

عملية تأشيرة روسيا في دبي

يمكن إصدار تأشيرة روسية عن طريق تقديم جواز سفر وصورة واحدة لأي مواطن (القبول ، البيومترية ، القبول والتخليص الإلكتروني). هذا يعني أنه يمكنك تقديم جواز سفرك وصورتك للحصول على تأشيرة روسية عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن الخاص بنا عبر أي وجهة أخرى. جواز سفر متاح ونوع صورة واحدة للتأشيرة الروسية وحزمة التأشيرة. هذا يعني أنه في المجموع ، ستحتاج فقط إلى تقديم جواز سفرك مع صورة واحدة إلى مركز التأشيرات الروسي في دبي أو أبو ظبي ، بشرط أن يتم تمرير حجم جواز السفر وكونك سن الدخول إلى روسيا. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على تأشيرة روسية من دبي وأبو ظبي.

 

نشر محتويات

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة