كيفية التقدم للحصول على تأشيرة روسيا الخاصة في دبي

تأشيرة روسيا الخاصة في دبي بسرعة

إذا كان لديك أي أقارب في روسيا مثل الزوجة أو الزوج أو الأطفال أو أحد أفراد الأسرة ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسيا الخاصة من دبي. عملية سهلة مع حد أدنى من المستندات.

ما هي تأشيرة روسيا الخاصة؟

عادةً ما تكون التأشيرة الخاصة هي 90 يومًا في روسيا. يتم استخدام التأشيرة من قبل الأقارب في روسيا بدعوة مواطن أجنبي مثل الزوج أو الزوجة أو الأطفال أو حتى صديق. يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عن طريق ملء استمارة الطلب وتقديمها في مكتب التأشيرات والهجرة أو يمكن لشركة Urgent Travel التعامل معها بالكامل نيابة عنك. إذا كان لديك الكثير من الخبرة في اللغة الإنجليزية ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى روسيا في دبي. كيفية التقدم للحصول على تأشيرة خاصة في دبي لا تفوت الموعد النهائي واستكمل نموذج الطلب الخاص بك قبل تاريخ محدد. أكمل نموذج الطلب عبر الإنترنت وقدم جميع متطلباتك في مكتب التأشيرات قبل الموعد النهائي. ملاحظة مهمة: مطلوب جواز سفر ساري المفعول مع صورة واستمارة تأشيرة. ما هي التأشيرة التي تصدر للمواطنين الروس؟ التأشيرة الروسية هي تأشيرة دخول إلى روسيا.

المستندات المطلوبة

  • جواز سفر داخلي روسي ساري المفعول للداعي في روسيا
  • نسخة من عقد الزواج مترجم للغة الروسية ومصدقة.
  • اختياري: شهادة الميلاد مصدقة ومترجمة باللغة الروسية
  • جواز السفر الأصلي للمسافر
  • 1 صورة خلفية بيضاء
  • شهادة عدم ممانعة من الداعي (اضغط هنا لمزيد من المعلومات)

بعد تقديم النموذج ، ستتمكن من الوصول إلى التطبيق ودفع رسوم الطلب للمضي قدمًا في العملية.

يعد التقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسيا الخاصة عبر الإنترنت عملية سهلة وغالبًا ما يكون طلبًا عبر الإنترنت ، حيث يتم دفع رسوم الطلب في وقت تقديم الطلب نفسه. يمكنك أيضًا الحصول على التأشيرة الخاصة بك عن طريق زيارة وكيل السفر المحلي مثل Urgent Travel و Zabeel Travel في دبي.

كيفية التقديم

أكمل نموذج الطلب عبر الإنترنت. . اختر دولة روسيا. حدد الدولة الروسية. املأ التفاصيل الإضافية لمقدم الطلب. قم بإرسال الطلب وتحميل الصور. خذ نسخة مطبوعة من التطبيق واحتفظ بنسخة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تسجيل معرف بريد إلكتروني لتلقي تحديثات حول التطبيق. – الموقع الإلكتروني: https://urgenttravel.ae/russia – البريد الإلكتروني: [email protected] أو اتصل على الرقم +97143700400 وقم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

نشر محتويات

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة