مركز طلبات التأشيرة الروسية دبي

طلب التأشيرة الروسية: كيف تملأ الاستمارة؟

يتعين على كل شخص يتطلع للحصول على تأشيرة روسيا للسفر إلى موسكو ، ملء نموذج الطلب الرسمي والتوقيع عليه. يتطلب نموذج التأشيرة أيضًا من مقدم الطلب لصق صورة تم التقاطها وفقًا لمواصفات ومتطلبات صورة التأشيرة. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

استمارة طلب التأشيرة

يتكون نموذج طلب التأشيرة الروسية من الأجزاء التالية: 1. أدخل معلومات جواز السفر 2. أدخل اسم وعنوان مقدم الطلب مع نسخة مصدقة من المستندات ذات الصلة. 3. نسخة من بيانات جواز السفر 4. زيارة مسؤول الجوازات 5. في حالة التقدم للحصول على تأشيرة عامة أو إقليمية أو أي نوع آخر من التأشيرات ، خذ صورة مختومة بحجم جواز السفر وأرفقها باستمارة طلب التأشيرة 6. دفع الرسوم للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات ، وهم معروفون بالمحادثات الودية مع المسافرين أيضًا. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

كيف تملأه

تتمثل الخطوة الأولى في عملية ملء نموذج طلب التأشيرة في القيام برحلة إلى أقرب سفارة. طلب تأشيرة روسيا: أين تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة روسية؟ كيف تملأه؟ يجب أن يكون تاريخ التقديم قبل 6 أشهر من تاريخ السفر إلى روسيا. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (اضغط هنا) طلب تأشيرة روسيا: كيف تملأه؟ طلب التأشيرة الروسية: كيف تملأه؟ قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا) : لماذا تزداد تعقيد استمارات طلب التأشيرة وتطول؟ من المؤكد أن عبء الأعمال الورقية يخفف على الأشخاص المتقدمين للحصول على تأشيرة روسية. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

متطلبات صورة تأشيرة روسيا

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المتقدمين إكمال وثائق التأشيرة المطلوبة والتي تتضمن صورة ملونة بحجم جواز السفر وصورة ملونة بحجم جواز السفر وصورة ملونة بحجم جواز السفر لزوج أو شريك مقدم الطلب وإثبات السن والزواج والطلاق وشهادات الميلاد والوفاة وإثبات سكن مقدم الطلب وخطاب الدعوة الخاص به. متطلبات تأشيرة الروس ووثائق التأشيرة يجب ملء نموذج الطلب باستخدام صورة بحجم جواز السفر والتوقيع وبصمة الإبهام التي يجب أن تكون سليمة. قد تكون الصورة ذاتية الصنع باستخدام كاميرا رقمية عادية أو بإذن خاص لاستمارة طلب صورة بحجم جواز السفر من السفارة. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كنت مغطى بالتصوير الذاتي في روسيا. اتصل على الرقم 97143700400+ أو قم بزيارة خبيرنا (اضغط هنا)

استنتاج

من الضروري لجميع المتقدمين للحصول على تأشيرة روسية تحديد موعد لطلب التأشيرة الروسية مسبقًا للحصول على تجربة سلسة وخالية من المتاعب في طلب التأشيرة الروسية. لملء نموذج طلب تأشيرة روسيا بشكل صحيح ، يحتاج المرء إلى فهم ومتابعة جميع المتطلبات أثناء ملء نموذج طلب التأشيرة. يتم توفير نماذج طلب التأشيرة الروسية الصحيحة ووثائق التأشيرة الروسية بواسطة Urgent Travel أو زعبيل ترافيل في دبي. أو قم بزيارة مركز تأشيرات روسيا

نشر محتويات

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة