تأشيرة روسيا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية

تأشيرة روسيا لمواطني الولايات المتحدة الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة.

كيفية الحصول على تأشيرة روسية كمواطنين أمريكيين

تأشيرة روسيا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية سهلة للغاية من دبي ، يجب أن يحمل مقدم الطلب إقامة في الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة شهرين على الأقل وخلفية بيضاء صورة واحدة. وقت العملية أسبوع.

كيفية الحصول على تأشيرة روسية كمواطنين أمريكيين

تأشيرة روسيا لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية سهلة للغاية من دبي ، يجب أن يحمل مقدم الطلب إقامة في الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة شهرين وخلفية بيضاء واحدة. وقت العملية أسبوع. كيف تحصل على تأشيرة روسية كمواطن أمريكي. يجب أن يحمل مقدم الطلب إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة شهرين على الأقل وخلفية بيضاء صورتين. وقت العملية أسبوع. كيفية الحصول على تأشيرة روسية كمواطن أمريكي تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة سهلة للغاية من دبي ، يجب أن يحمل مقدم الطلب إقامة في الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة 3 أشهر وخلفية بيضاء صورة واحدة. وقت العملية أسبوع.

متطلبات

  • جواز سفر ساري المفعول لا يقل عن 6 أشهر
  • عدد 1 صورة خلفية بيضاء
  • مواعيد السفر ويجب أن تكون بعد أسبوع واحد.

اتصل على +97143700400 أو قم بزيارة Urgenttravel.ae/russia للحصول على المساعدة.

كيفية التقديم

يمكنك الاتصال بوكيل السفر المعتمد مثل Urgent Travel و Zabeel Travel للحصول على أي مساعدة. سوف يتأكدون من حصولك على التأشيرة في الوقت المحدد. اتصل على +97143700400 أو قم بزيارة Urgenttravel.ae/russia للحصول على المساعدة. لا توجد قائمة انتظار أو ملء المستندات أو مستند إضافي أو ما إلى ذلك. إنهم يجعلون الحياة أسهل.

عن روسيا

الاتحاد الروسي دولة تعبر أوروبا الشرقية وشمال آسيا. إنها أكبر دولة على هذا الكوكب ، وتغطي أكثر من 17 مليون كيلومتر مربع وتضم أكثر من ثُمن مساحة الأرض التي تمتلكها الأرض.

تمتد روسيا عبر إحدى عشرة منطقة زمنية ، ولديها أكبر عدد من حدود أي دولة على هذا الكوكب ، مع ستة عشر دولة ذات سيادة. إنها ليست سوى عدد سكان يبلغ 146.2 مليون ؛ وهي الدولة الأكثر ازدحامًا في أوروبا ، والمرتبة العاشرة الأكثر ازدحامًا على هذا الكوكب. موسكو ، العاصمة ، هي أكبر مدينة في أوروبا ، بينما سانت بطرسبرغ هي ثاني أكبر مدينة في البلاد والتركيز الاجتماعي. الروس هم أكبر دولة سلافية وأوروبية. يتواصلون باللغة الروسية ، وهي الأكثر تواصلًا باللغة السلافية ، والأكثر تواصلًا باللغة المحلية في أوروبا.

نشر محتويات

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة