دعوة تأشيرة روسيا من دبي

كيفية الحصول على دعوة تأشيرة روسيا: دليل خطوة بخطوة

هناك عدة طرق للحصول على دعوة تأشيرة روسيا من دبي ، قم بزيارة Urgent Travel Dubai وسيقدمون دليلاً كاملاً. احذر من الدعوات المزيفة وغير المصرح بها عبر الإنترنت. لن تقبل قنصلية روسيا في دبي دعوة من دولة أخرى. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

ما هي دعوة التأشيرة الروسية؟

تحتفل روسيا الاتحادية ، أكبر دولة في العالم ، بالذكرى الـ 170 لتأسيسها. دعا العديد من منظمي الرحلات السياحية الاتحاد الروسي ، وبالتالي فإن عددًا كبيرًا من السياح يأتون إلى روسيا. يجب أن يتم طلب التأشيرة عند وصول الزائر إلى المطار. كيف تحصل على تأشيرة دخول لروسيا في مركز التأشيرات بدبي؟ اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (اضغط هنا) قبل البدء بطلب التأشيرة يجب عليك قراءة جميع متطلبات طلب التأشيرة. إذا كان طلب التأشيرة الخاص بك غير مكتمل وفشلت في اتباع المتطلبات ، فسيتم اعتباره طلبًا غير صالح. في طلب التأشيرة ، يجب عليك تقديم جميع بياناتك الشخصية. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

4 أنواع دعوات التأشيرة

  1. دعوة سياحية
  2. دعوة عمل (FMS)
  3. دعوة لحدث رياضي
  4. دعوة خاصة.

كيفية التقدم للحصول على التأشيرة

تقديم جميع المستندات المطلوبة مع استمارة الطلب. يمكن إرسالها إما عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بخبراء مثل Urgent Travel Dubai أو Zabeel Travel Dubai . العملية هي أنك ستحتاج إلى إرسال أكبر قدر ممكن من المعلومات حول إقامتك في روسيا ، بما في ذلك الاسم والجنسية والغرض من السفر ووقت الوصول. بمجرد قبول القنصلية لطلبك ، ستتلقى التأشيرة على بريدك الإلكتروني. سيستغرق استلام التأشيرة من 2 إلى 3 أسابيع عدد المرات التي يُطلب فيها من المسؤول القنصلي مراجعة الطلب قبل إصدار التأشيرة. تحتاج إلى إعلامك إذا تم رفض التأشيرة أو رفضها. اتصل على +97143700400 وقم بزيارة خبيرنا (اضغط هنا) لتجنب أي رفض.

ماذا لو لم يكن لدي دعوة

كيف تحصل على تأشيرة روسيا في أوقات الطوارئ؟ خدمات إحالة تأشيرة روسيا متى تزور القنصلية الروسية في دبي آخر مرة؟ كيف تعرف رقم دعوتك في خدمات إحالة التأشيرة الروسية URN توفر القائمة الحالية للأصدقاء والمعارف التجارية الذين يدعمون التأشيرة. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

استنتاج

يتم تقديم خدمات التأشيرة في دبي من قبل وكالات معروفة جدًا في دبي. إحدى وكالات التأشيرات الروسية الرائدة في دبي هي Urgent Travel Dubai و Zabeel Travel بأعلى مستوى من الإنجاز في خدمات التأشيرات ولديها علاقة قوية للغاية مع الوكالات الحكومية الروسية. اتصل على +97143700400 قم بزيارة خبيرنا (انقر هنا)

احصل على آخر الأخبار والتحديثات

اشترك في نشرتنا الإخبارية

المشاركات الاخيرة